هو وهى / سيدتى

مكياج سموكي مناسب للاحتفال باليوم الوطني 94 من وحي النجمات

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني 94، وقد بدأت التحضيرات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية السنوية التي تحييها المملكة العربية يوم 23 سبتمبر من كل عام.

ومع قرب الاحتفال بهذه المناسبة، استعدي للتألق بمكياج عيون سموكي جذاب وهادئ، يبرز عينيك ويعزز من جمالهما، وذلك على طريقة النجمات العرب اللواتي تميزن بهذه الصيحة الجمالية باختلاف درجاتها. في هذا السياق، يمكنك اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي بألوان السموكي الصارخة أو المتوسطة والناعمة، الى جانب حيل مكياج بسيطة يمكنك تطبيقها لإبراز جمالك بأساليب مميزة في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلبك.

وهنا، رصدنا لك أساليب مكياج عيون سموكي جذاب وهادئ من وحي النجمات، بتدرجات سوداء أو بنية تبرز جمالك في اليوم الوطني السعودي 2024.

مكياج سموكي مع الأيلاينر المجنح من وعد

 

لا يمكن الاستغناء عن صيحة الأيلاينر المسحوب مع ظلال العيون المجنحة الخفيفة في مكياجك خلال الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، لذا ننصحك بمكياج النجمة السعودية وعد التي طبقت مكياجها على طريقتها العصرية من خلال رسمة الأيلاينر الأسود المجنح إلى خارج العين وظلال العيون السموكي الناعمة فوق جفن العين، وقامت بدمجها مع الظلال الزهرية الخفيفة، والماسكرا البارزة وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، هذا المكياج يليق بالمرأة الكلاسيكية.
في هذا السياق، بمكنك التعرف الى طرق تعطير شعرك بالبخور لليوم الوطني السعودي 93

 مكياج سموكي بارز من ميلا الزهراني

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي البارز في اليوم الوطني السعودي، طبقي هذه الصيحة بأسلوب مسحوب ومحدد للعين على طريقة النجمة ميلا الزهراني، التي تألقت بظلال العيون السموكي القوية وقد غمرت جفن العين العلوي للعين بأسلوب مسحوب الى الخارج مع الماسكرا الكثيفة، واللافت في مكياجها تمرير الظلال الداكنة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل إضاءة أسفل الحواجب بالظلال الزهرية لابراز سحبة العينين، ومع هذا المكياج ننصحك بالحفاظ على البشرة باللون الموحد وتمرير البلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين، ولا تتخلي عن أحمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.


مكياج سموكي غرافيكي من إلهام علي


المكياج الغرافيكي برسماته الهندسية موضة رائجة جداً بين النساء عموماً والنجمات بشكل خاص، وهو من اتجاهات المكياج الجريئة والتي تلاقي شعبية، وإذا اخترت هذه الصيحة في اليوم الوطني السعودي، ننصحك باعتمادها بأسلوب النجمة إلهام علي التي اشتهرت بها في إطلالاتها الجمالية، واختارت في إحداها مكياج سموكي غرافيكياً ارتكز على الظلال السموكي فوق جفن العين مع رسمة الأيلاينر المسحوب من أعلى جفن العين وأسفله، الى جانب الكحل الأسود والماسكرا الكثيفة التي أبرزت الرموش، ويمكنك اعتماد مكياج البشرة المخملي مع البلاش الترابي وأحمر الشفاه الترابي.


مكياج سموكي ناعم من فاطمة البنوي


وإذا كنت ممن يفضلن المكياج السموكي الناعم في اليوم الوطني السعودي، لا سيما على طريقة النجمة فاطمة البنوي التي تشتهر بصيحاتها الجمالية البسيطة والناعمة، يمكنك مكياجك من خلال الظلال السموكي الناعمة والبراقة فوق جفن العين وزيادة القليل من الظلال الفضية داخل جفن العين العلوي مع الماسكرا بطبقات قليلة ومكياج البشرة اللامع والبلاش الترابي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه النيود، هذه الإطلالة من شأنها إبراز ملامح وجهك بأسلوب هادئ يناسب أوقات النهار والليل على حد سواء خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 94.

مكياج سموكي براق على طريقة داليا مبارك

وإذا كنت ممن يفضلن المكياج السموكي البراق بلمسات لامعة في اليوم الوطني السعودي، ننصحك بأسلوب النجمة داليا مبارك التي تألقت بهذه الصيحة من خلال تطبيق ظلال العيون السموكي البراقة فوق جفن العين العلوي بأسلوب مسحوب إلى خارج العين مع الكحل الأسود الناعم والماسكرا البارزة، واعتمدت مكياج بشرة يليق ببشرتها السمراء مع الغلوس الترابي الذي يتناسب مع المكياج السموكي البراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا