عروض السعوديه / عروض توداي

صيدليات النهدي صفحة واحدة الاحد 7 صفر 1446 هـ اليوم فقط

تقدم صيدليات النهدي يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 مجموعة متميزة من العروض الفلاشية التي تشمل خصومات تصل إلى 60% على مجموعة واسعة من المنتجات. من أبرز هذه العروض خصومات كبيرة على منتجات العناية بالبشرة مثل سكرب الوجه من Swiss Image ومرطب الوجه من ISIS Pharma،

كما تتضمن صيدليات النهدي خصومات مميزة على مزيلات العرق من ماركات عالمية مثل Mum وAdidas، بالإضافة إلى عروض مذهلة على منتجات الأطفال مثل حفاضات Makuku وحليب Aptamil. إلى جانب ذلك، تقدم الصيدليات خصومات على المكملات الغذائية مثل حلوى خل التفاح التي تدعم الصحة العامة.

محتوى العرض

عروض صيدليات النهدي اليومية

تحتوي عروض صيدليات النهدي اليوم علي :

منتجات العناية بالبشرة:

  • سكرب الوجه Swiss Image 150 مل: 17.51 ريال سعودي بعد الخصم. يتميز بتركيبة تحتوي على ماء الجليد الألبي، فيتامين B3 ومركب White-Ten لتقشير وتفتيح البشرة.
  • مرطب الوجه ISIS Pharma Teen Derm Hydra 40 مل: 49.75 ريال سعودي بعد الخصم. مصمم خصيصًا للبشرة المراهقة الحساسة، يهدئ ويرطب البشرة الجافة والمتهيجة.

مزيلات العرق:

  • مزيل العرق Mum Fresh Pink Rose 150 مل: 7.98 ريال سعودي بعد الخصم. يوفر حماية تدوم 48 ساعة، خالٍ من المواد الضارة بالبشرة، وبرائحة الورد المنعشة.
  • مزيل العرق Adidas Ice Dive 150 مل: 12.74 ريال سعودي بعد الخصم. يتميز بعطر بارد ومنعش يدوم طويلاً مع حماية فعالة تدوم 48 ساعة.

منتجات الأطفال:

  • حفاضات Makuku Baby Care حجم 4: 57.98 ريال سعودي بعد الخصم. تتميز بجودة عالية وراحة مثالية للطفل مع حماية فائقة للتسرب.
  • حليب أطفال Aptamil Advance Cesar 1: 87.5 ريال سعودي بعد الخصم. تركيبة محسنة للأطفال من الولادة حتى 6 أشهر، يحتوي على مكونات تعزز نمو الطفل.

مكملات غذائية:

  • حلوى خل التفاح Apple Cider Vinegar Gummies من Holland & Barrett: 89 ريال سعودي بعد الخصم. مكمل غذائي بتركيبة خل التفاح، يدعم الهضم وصحة الجهاز المناعي.

صور عروض صيدليات النهدي

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا