صور / اليوم السابع

زفاف تحت الماء.. عروسان من التشيك يتممان مراسم الزواج فى أعماق البحر الأحمر.

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

البحر الأحمر - عماد عرفة

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:38 م

يصل إلى محافظة البحر الأحمر ومدنها السياحية المختلفة الآلاف من السياح من كل دول العالم، ليقضوا إجازة سعيدة على شواطئ البحر الأحمر، ويلتقطون صورا تذكارية لهم ولأسرتهم لتكون صور خالدة مع مرور العمر تذكرهم بتلك الرحلة إلى المدينة المصرية السياحية، بينما كان اختيار مدينة الغردقة مختلفا بالنسبة للسائحين التشيكيين يورسلوف وبولينا حيث انهما اختارو تلك المدينة لتبدأ منها حياتهم الزوجية واختارو اعماق البحر الأحمر لاتمام حفل زفافهم .

" يورسلوف وبولينا سائحان تشيكيين الجنسية فى العقد السادس من العمر وصلوا منذ عدة أيام بمدينة الغردقة لاتمام عقد زفافهما خلال رحلة بحرية منحه لمناطق الغوص المختلفة فى مدينة الغردقة، وحددو أن يكون تقديم خاتم الزفاف وهم مرتدين ملابس الزفاف " فستان الفرح " " والبدلة"، وكذلك أداوات الغطس معهم . 

من جانبه قال "أحمد" منظم رحلات غوص فى مدينة الغردقة أن يورسلوف وبولينا سائحان من الجنسية التشيكية قررو إتمام مراسم الزفاف تحت الماء في أعماق البحر بالغردقة مرتدين فستان الزفاف وبدلة الفرح وأدوات الغطس وقام السائح التشيكي يورسلوف بتقديم خاتم الزواج لمحبوبته السائحة بولينا في جو من السعاده والبهجة وسط عدد من السياح والغطاسين تحت الماء.

وأضاف منظم رحلات الغوص بالغردقة أن السائحان اختارا أن تكون مراسم الزفاف فى وسط البحر والأعماق، حيث بدأت المراسم علي متن مركب سياحي أثناء رحلة بحرية علي شواطئ الغردقة بارتداء العروس "بولينا" فستان الفرح الأبيض وارتداء العريس"يورسلوف" بدلة الفرح، وسط أجواء من السرور بمشاركة عدد من السياح الأجانب والغطاسين والعاملين علي المركب السياحي والرقص علي انغام الموسيقى وتبادل التهاني .

وأوضح  أن ارتداء العروسان بدلة الغطس لاتمام مراسم الزفاف تحت الماء حسب رغبتهما ليقدم العريس خاتم الزفاف لعروسه تحت الماء، ويقوم بارتداءها الخاتم في قاع البحر بحضور الغطاسين والسياح الذين حرصوا علي توثيق الزفاف بالتقاط الصور التذكارية، ثم جاءت باقي مراسم الزفاف علي سطح المركب بتورتة الزفاف والرقص علي انغام الموسيقى وسط أجواء فرحة وسعادة الحضور وتبادل التهاني والتبريكات.

وأكد السائحان أن مدينة الغردقة بالنسبة لهم مدينتهم الثانية يعشقون السفر اليها منذ اعوام مضت واختارو ان يكون حفل زفافهم بها لتبقي ذكرى خالدة بينهم وأنهم سيصلون اليها كل عام لقضاء اجازتهم فيها .

يذكر أن مدينة الغردقة تستقبل اعداد كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة اغلبها فى التوقيت الحالى من الجنسية الاوربية وتعتبر الحنسية الالمانية اكثر الحنسيات وصولا لمدينة الغردقة وكذلك البولندية والتشيك والانجليزية وغيرها من الجنسيات المختلفة .

إتمام حفل الزفاف على المركب
إتمام حفل الزفاف على المركب

 

العروسين فى الأعماق
العروسين فى الأعماق

 

العريس يورسلوف وبولينا
العريس يورسلوف وبولينا

 

حفل الزفاف بين الأصدقاء على مركب سياحى
حفل الزفاف بين الأصدقاء على مركب سياحى

 

خلال اجواء الزفاف تحت الماء
خلال اجواء الزفاف تحت الماء

 

عروسان،تشيكيان يحتفلون تحت الماء
عروسان،تشيكيان يحتفلون تحت الماء

 

عروسان،يحتفلون بزفاقهم فى الغردقة
عروسان،يحتفلون بزفاقهم فى الغردقة


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا