عقارات / متر مربع

السفير التركي يزور مصنعا تركيا في العاشر من

السفير صالح موطلو شن :
——————————–
•⁠ ⁠زيارة الخارجية التركى لمصر حققت نتائج ممتازة ..
•⁠ ⁠قريبا .. ستصبح تركيا أكبر مستثمر أجنبى فى ..
—————————————
كتب – السيد هانى :
—————————-
أكد السفير التركى فى القاهرة صالح موطلو شن أن الزيارة التى قام بها وزير خارجية تركيا هاكان فيدان إلى مصر منذ أيام حققت نتائج مبهرة وممتازة .. حيث استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسى ؛ كما التقى هاكان بالأمين لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ؛ وعقد لقاءات ثنائية مع الدكتور بدر عبدالعاطى وزير الخارجية والهجرة والمصريين بالخارج ..

 

حيث تبادل الوزيران وجهات النظر حول تطورات الأوضاع فى المنطقة والجهود الدولية المبذولة لمنع اتساع رقعة الحرب فى الشرق الأوسط .. واتفق الوزيران على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين مصر وتركيا من أجل إنهاء الحرب فى غزة بأسرع مايمكن وعودة الفلسطينيين النازحين فى القطاع إلى ديارهم ..

أوضح السفير صالح موطلو شن أن وزير الخارجية التركى قام خلال زيارته لمصر بزيارة إلى مدينة العريش .. حيث تفقد الميناء ومقار الهلال الأحمر المصرى ؛ والمخازن المخصصة للمساعدات المقدمة إلى غزة من مختلف الدول ؛ مشيرا إلى أن تركيا حرصت منذ بداية الحرب على إرسال المساعدات الغذائية والأدوية وكافة الإحتياجات المعيشية إلى سكان غزة ؛ وسوف تستمر فى إرسال المزيد بالتعاون والتنسيق مع السلطات المصرية ..

أضاف السفير صالح موطلو شن : أن وزير الخارجية التركى قام بزيارة إلى مدينة العلمين التى نالت إعجابه بشدة ؛ خاصة بما تضمه من منشآت الحديثة .. معربا عن أمله فى زيادة التعاون بين مصر وتركيا فى مجال خلال الفترة القادمة ..

 

جاءت تصريحات السفير التركى لوفد من الإعلاميين الذين رافقوه إلى أحد المصانع التركية فى مدينة العاشر من .. والذى يعمل تحت إدارة مصرية ؛ وبه أكثر من عشرة آلاف مصرى يعملون فى مختلف التخصصات ..

أوضح السفير صالح موطلو شن أن منتجات هذا المصنع حازت على المركز الأول فى التصدير لأربعة أعوام على التوالى فى التصنيف الصادر من من هيئة الصادرات المصرية .. وكذلك المستوى الذهبى فى جودة المنتجات .. وقد بلغت صادرات هذا المصنع التركى خلال العام الحالى أكثر من ٢٢٠ مليون دولار .. ويستهدف زيادة الصادرات إلى ٥٠٠ مليون دولار بحلول عام ٢٠٣٠.. كما يستهدف زيادة القدرة الإنتاجية إلى ٣ أضعاف .. وزيادة العمالة المصرية به إلى ٢٠ ألف عامل ..

أعرب السفير صالح موطلو شن عن أمله فى أن تصبح تركيا قريبا هى أكبر مستثمر أجنبى فى مصر .. مشيرا إلى أن الشركات التركية ترغب فى زيادة استثماراتها بمصر بسبب الثقة فى كفاءة وقدرة العمالة المصرية ؛ التى استطاعت أن تجلب للشركات التركية ثقة أكبر العلامات التجارية فى العالم .. وتحقق المستوى الذهبى فى جودة الإنتاج والإلتزام بمواعيد الشحن إلى الخارج ..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا