عقارات / متر مربع

إبراهيم عيسي يقدم الحلقة المسائية من برنامج مكملين الذي يقدمه محمد ناصر

إبراهيم عيسي يقدم الحلقة المسائية من برنامج مكملين الذي يقدمه محمد ناصر

لم تمر أكثر من خمس دقائق ، حتي إدركت إن إبراهيم عيسي يكرر علي شاشة القاهرة والناس ، مايقوله محمد ناصر ( الذي لا نعرف له مله ) علي قناة مكملين في تركيا . نفس الكلمات والعبارات والإيقاعات والزعيق وخبط المكتب بيديه ، إضافة الي شوية انفعالات وهستريا ..
الفرق أن محمد ناصر بيشتم قيادة الدولة بالاسم ، وإبراهيم عيسي يستخدم إشارات التأويل ..
صباح أمس كان محمد ناصر يتحدث عن إنجازات حكومة الدكتور مصطفي مدبولي . وإبراهيم عيسي كان يحاسب حكومة مصطفي مدبولي في المساء . ويطرح سؤالا لم يأت به الأوائل . لماذا لم تغيري في سياساتك بعد ٧٠ يوم من عمرك المديد ..
إبراهيم عيسي لا يعرف القاعدة الشهيرة في السياسة الدولية . تقاس الحكومات بعد مرور ١٠٠ يوم .. وقد جاء في كلام عمك محمد مرسي الذي ساهمت في تنصيبه ، حاسبوني بعد ١٠٠ يوم .
حتي هذا الحق يريد إبراهيم عيسي أن يحرم منه حكومة مصطفي مدبولي .
ماعلينا .
وتحاسب الحكومات طبقا للبرنامج الذي تقدمت به للمجالس التشريعية . وفي تقديري إنت لم تقرأ البرنامج .. وعايز تغتال الحكومة بكل جهل ، كما حول الفتي اغتيال نجيب محفوظ . وعندما سأله القاضي ، لماذا حاولت اغتياله . قال لأنه كافر . وأعاد القاضي سؤاله : هل قرأت كتب نجيب محفوظ ، قال لا . هكذا إبراهيم عيسي لم يقرآ برنامج الحكومة أمام البرلمان . ولم يعرف أن الحكومة حصلت  الثقة من البرلمان علي أساسة .
ياريت ياأستاذ إبراهيم ياجهبز تقولنا ماهو التغيير الذي ترتضيه . ونبطل عشوائية الطرح ، وتقليد محمد ناصر … شكلك وحش قوي وإنت بتقلده ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا