الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شباب الأهلي يعود لسكة الانتصارات بسباعية في شباك

دبي: مسعد عبدالوهاب

تصوير: هيثم الخاتم

عاد شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات بفوز كبير على فريق بسبعة أهداف نظيفة،جاءت أول ثلاثة منها في أول ربع ساعة، في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد راشد في دبي ضمن الجولة العاشرة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

وسجل لشباب الأهلي بالا ( 1 و14) ويوري سيزار ( 6و 49 ) وماتيوس ليما (55) وحارب سهيل ( 73 و85).

وبفوزه رفع شباب الأهلي رصيده إلى 20 نقطة وله مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة مع الشارقة،بينما تجمد رصيد الإمارات عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير.

وسيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة لعباً ونتيجة منذ صافرة بداية الشوط الأول،وافتتح له التسجيل بالا بهدف سريع سجله بعد 30 ثانية من بداية المباراة مستثمراً عرضية يحيى الغساني.

واستمر الضغط «الأحمر» وأضاف داسيلفا الهدف الثاني عندما قابل كرة مرتدة من هجمة لفريقه وأسكنها الشباك.

وواصل بالا توهجه وزار شباك «الصقور» بهدف ثان له وثالث لفريقه بتسديدة بعيدة المدى سكنت الشباك ( 13).

استمرت الأفضلية لشباب الأهلي، باستثناء الدقائق الخمس الأخيرة في شوط المباراة الأول التي شهدت محاولات للضيف في محاولة لتقليص الفارق كان أخطرها تسديدة السنوسي الهادي المرتدة من العارضة 44 لينتهي الشوط بتقدم شباب الأهلي 3- 0.

شهدت بداية الشوط الثاني طرد مباشر لفهد سبيل لاعب الإمارات للعب العنيف في كرة مشتركة.

وسجل يوري سيزار الهدف الرابع لشباب الأهلي بعدما توغل داخل المنطقة مخترقا الدفاع وسدد داخل الشباك ( 49).

وعاد البرازيلي ماتيوس ليما لمغازلة الشباك بتسجيله الهدف الخامس مستثمراً تمريرة لسيزار بين المدافعين ليودعها الشباك (55).

وأضاف حارب سهيل الهدف السادس مستفيداً من تمريرة يحيى الغساني ويحولها داخل الشباك (73)،وفي مشهد مكرر لنفس «الدويتو» عاد حارب ليستلم تمريرة الغساني ويحولها إلى داخل الشباك مسجلاً الهدف السابع لشباب الأهلي لتنتهي المباراة لصالحه 7 - 0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا