الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

عبدالله الحمدان يعلق على الانتصار أمام إنتر ميامي


علق عبدالله الحمدان لاعب نادي الهلال، على الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي إنتر ميامي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس موسم 2024، والتي أقيمت على ملعب كينغدم ارينا.
وقال عبدالله الحمدان في تصريحات عبر قناة أم بي سي:" قدمنا مباراة قوية اليوم أمام نادي إنتر ميامي، بالتأكيد سعيد بالمستوي الذي قدمه الفريق خلال مباراة اليوم أمام نجوم عالميين، لكننا نجحنا في في الفوز بالمباراة، وإسعاد الجماهير المتواجدة في لقاء اليوم".
وتابع:" سعيد بالهدف بكل تأكيد، ولكن التهديف هو توفيق كبير من ربنا، قدمنا مباراة جيدة للغاية، والمباراة اليوم تكون بداية خير لي خلال الفترة المقبلة مع نادي الهلال، المباراة اليوم كانت في منتهي الجمال بالحضور الجماهيري الكبير خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب كينغدم ارينا.
واختتم حديثه عن استقبال الهلال ثلاثة أهداف مؤكداً على أن الهلال واجه فريق كبير خلال مباراة اليوم وهو إنتر ميامي، حيث أننا واجهنا لاعبين على أعلي مستوي، ولم يقصر أي لاعب خلال مجريات لقاء اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا