رياضة / اليوم السابع

بعثة الزمالك تغادر مطار بعد التتويج بالسوبر الأفريقى

كتب حسام الحاج

السبت، 28 سبتمبر 2024 07:48 م

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الملك خالد الدولي بمدينة بالمملكة العربية ، عائدة إلى القاهرة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي .

ومن المقرر أن تستغرق رحلة الطيران من الرياض إلى القاهرة حوالي ساعتين ونصف تقريباً، على أن تصل البعثة في العاشرة مساءً.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى باستاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

على الصعيد القاري، حقق نادي الزمالك 15 لقبًا قاريًا، حيث فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، ويحمل الزمالك الرقم القياسي المصري في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بالبطولة مرتين، كما فاز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي 5 مرات، وحصل على بطولة الكأس الأفروآسيوية مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا