الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الفيحاء يستعد لـ النصر بتدريبات فنية وبدنية.. ورزوافيتش يعقد جلسة خاصة مع اللاعبين

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته الجماعية، استعدادا لمواجهة نادي النصر، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب فيصل بن فهد.
وعقد روزافيتش المدير الفني لنادي الفيحاء، اجتماعاً فنيا مع اللاعبين خلال مران الفريق اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام نادي النصر، وحرص على الحديث مع اللاعبين على ضرورة التركيز في اللقاء، من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة.
وقام لاعبو نادي الفيحاء بتدريبات لياقية، تحت قيادة مدرب أحمال الفريق، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين، ورفع الحالية البدنية للفريق، قبل مباراة النصر القادمة في مسابقة دوري أبطال أسيا.
واشتمل المران، على عدد من الأمور الفنية والتكتيكية من جانب روزافيش المدير الفني للفريق، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة الفريق القادمة أمام نادي النصر، بالإضافة إلى عدد من المحطات الترفيهية خلال المران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا