الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

نادي الهلال في طريقه لتقديم عرض جذاب لـ “فريد” لاعب وسط فنربخشة التركي في الميركاتو القادم

أظهر مسئولي نادي الهلال بالمملكة العربية نواياهم ورغبتهم في التعاقد مع النجم البرازيلي “فرديريكو رودريغيز سانتوس” لاعب وسط نادي فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أي في الموسم الكروي المقبل 2024 – 2025م.

فوفقًا لصحيفة “aspor” فإن إدارة نادي الهلال الأول لكرة القدم في المملكة العربية السعودية بدأت المحادثات مع المسئولين في النادي التركي من أجل ضم النجم البرازيلي فرديريكو رودريغيز سانتوس لصفوفه من خلال عرض عقد ضخم مقابل ضمه إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب مصادر الصحيفة فإن ممثلي  النادي على استعداد لدفع مبلغ تعاقد لانتقال سانتوس قدره 40 مليون يورو إلى فنربخشة مقابل الحصول على اللاعب البرازيلي ليكون خط وسط في نادي الهلال السعودي

وحتى الآن لم يصدر أي تأكيد من قبل الجهاز الفني في نادي الهلال السعودي بشأن التعاقد الفعلي أم إلغاء الفكرة ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأمر قريبًا ومبلغ التعاقد مع نجم فنربخشة البرازيلي.

يُذكر أن اللاعب فرديريكو رودريغيز سانتوس البالغ من العمر 30 عامًا قد انضم إلى صفوف نادي فنربخشة التركي خلال شهر أغسطس من العام الماضي، حيث كان قادمًا من النادي ا الإنجليزي لعملاق مقابل 9.7 مليون يورو.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا