الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

الاتحاد في مباراة آسيوية حاسمة أمام نافباخور.. والمدرب “جاياردو” يكشف عن خطته في المباراة

أعرب المدير الفني لنادي الاتحاد ، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن حماسه الكبير قبل مواجهة نادي نافباخور الأوزباكي.

فمن المقرر أن نادي الاتحاد السعودي يستضيف نادي نافباخور الأوزباكي في مباراة  ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا -2024 حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي (0-0).

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يقام قبل المباراة قال المدرب جاياردو: “كُلنا حماس لخوض مواجهة الغد.. عملنا على استرجاع اللاعبين؛ ليكونوا بأفضل مستوى لائق، وللظهور بشكل مشرف”.

وأشار في حديثه إلى رغبته في السيطرة على المباراة منذ البداية والعمل على سرعة انتقال الكرة مع العثور على الحلول الإبداعية وأخذ المبادرة الهجومية في المباراة.

كما أكد على أنه لم يخبر اللاعبين بقائمة المباراة وكشف عن أنه سوف يختار الخماسي الأجنبي بعد التدريبات المسائية التي كانت يوم الأربعاء.

وفي نفس السياق تحدث اللاعب حمدالله مهنئًا المملكة العربية بمناسبة يوم التأسيس كما تحدث عن المباراة ووعد الجمهور بعدم التراخي في المباراة طوال الـ 90 دقيقة القادمة واعتبر أن العودة من أوزباكستان بالتعادل أمر جيد وخاصةً أن اللاعبين نجوا من التعرض للإصابة في المباراة بسبب سوء أرضية الملعب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا