الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

في إياب دور الـ 16.. الاتحاد يستعد للمواجهة أمام نافباخور.. إليك المواعيد والقنوات الناقلة

صرح الأرجنتيني مارسيلو غالاردو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بالمملكة العربية خلال المؤتمر الصحفي بشأن المباراة أن كل عضو في الفريق متحمس للمواجهة الحاسمة مع نظيرنا نافباخور الأوزبكي خلال فعاليات دوري أبطال آسيا.

حيث يستعد الاتحاد اليوم الخميس الثاني والعشرين من فبراير لمواجهة نظيره نافباخور الأوزبكي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا العام الجاري 2024.

وقد أكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو على أنه حتى الآن لم يحدد التشكيلة المشاركة خلال لقاء اليوم ولكن بعد التدريب الأخير سيصدر القرار النهائي بشأن الخماسي الأجنبي.

كما صرح مارسيلو خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: “نحن عملنا على تجهيز اللاعبين ليظهروا بأفضل مستوى لائق، وبشكل مشرف في المباراة، نرغب في السيطرة على المواجهة منذ بداية اللقاء مثلما حدث في مواجهة الذهاب”.

وتابع حيث قال: “نحن نتدرب حالياً على سرعة انتقال الكرة والتحركات السريعة، كما نعتمد على الحلول الإبداعية والكثافة الهجومية، ويجب أن نكون أول من نبادر للهجوم دون الانتظار في ملعبنا، ولو بدأنا نحن بالتسجيل سيكون الأمر أسهل”.

وقد اختتم مارسيلو تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي حيث قال: “العلاقة بين اللاعبين والجمهور حب متبادل، ونحن نأمل أن نقدم لهم الأداء الذي يجعلنا نستحق هذا الدعم والمساندة الكبيرة منهم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا