الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

“ندفع ثمن التقاعس!”.. رئيس الفتح يشعل النار على حكام المواجهة نادي النصر

كشف رئيس نادي الفتح ، منصور العفالق عن الطلب الذي تقدم به ناديه بعد وجود خطأ تحكيمي في مباراة نادي النصر السعودي والفتح والتي أُقيمت من ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

حيث رفض حكم مباراة النصر والفتح احتساب ركلة جزاء لمصلحة نادي النصر السعودي في الوقت الذي كانت فيه النتيجة 1-1 وقد تبين فيما بعد أنه كان من الممكن أن يتم احتساب ركلة الجزاء لمصلحة اللاعب المغربي مراد باتنا لاعب النموذجي.

وكان رئيس الفتح هاجم الحكام من قبل بسبب الخطأ التحكيمي ليعود الآن ويهاجمهم مرة أخرى.

وخلال تصريحات له في برنامج دورينا غير قال العفالق: “الجميع الخطأ الكبير الذي حدث في مباراة الفتح ضد النصر، واليوم نحن ندعم التحكيم السعودي ولكن إلى الآن لم يصل إلى مستوى طموحاتنا”.

ثم تابع: “هناك فرصة كبيرة أن يتطور الحكم السعودي ويدير المباراة بشكل جيد، وهناك أخطاء تحكيمية من الصعب أن تحدث”.

واستكمل: “طلبنا الاستماع إلى تسجيل مباراة النصر، لمعرفة ما الذي حدث، حتى نستفيد والحكام تستفيد ونعرف ماذا حدث في اللعب، حدث نقاش مدته دقيقتين وفي الأخير لم يقرر الحكم أن يعود إلى الـ VAR”.

وفي ختام حديثه قال: “بعض المباريات خسرناها لأن الحكم تقاعس في منح البطاقة الصفراء في أول المباراة، لنصل إلى آخر المباراة التي شهدت لعب الفريق بشكل مكتمل”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا