الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

كادليتش وكيم بطلا الجولة الأولى لمونديال الموتوسيرف

الفجيرة: نزار جعفر
توج الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، الفائزين في الجولة الأولى من بطولة العالم للموتوسيرف التي حظيت باستضافتها مياه الفجيرة للمرة الأولى على مدى الأيام الماضية، وحققت خلالها نجاحاً كبيراً من الناحية الفنية وكذلك التنظيمية، إضافةً إلى الاهتمام الرسمي والحضور الجماهيري.

توج التشيكي دومينيك كادليتش بلقب جائزة الفجيرة الكبرى (1) وفئة النخبة، وحل مواطنه ماتياس تيرز في المركز الثاني، ونال أليكس انشايندر المركز الثالث، وفي فئة الماستر، توج كيم دون من كوريا الجنوبية بالمركز الأول وجائزة الفجيرة الكبرى (2)، وفي فئة النساء أحرزت أليسكا فوزتكوفا المركز الأول، وحلت مواطنتها أنيتا أسكلوفا في المركز الثاني.

حضر مراسم التتويج، الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والسويسري توماس كورث الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وأحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري.

وأكّد الشيخ سيف الشرقي، أنّ البطولة حققت أهدافها المتمثلة في الارتقاء بمجال الرياضات البحرية، وتدعيم رؤية الدولة وتنافسيتها على جميع الأصعدة، كما ثمّن جهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على مدار 25 عاماً الساعية إلى ترسيخ وحضور إمارة الفجيرة في مجال الرياضات البحرية وتنظيم منافساتها الدولية التي تجتذب أنظار العالم وأبطال الألعاب البحرية.

وأكّد أحمد إبراهيم، أنّهم في الفجيرة لا ينظرون إلى سباقات الموتوسيرف التي نظمها النادي للمرة الأولى كحدث عابر، ولكن كمؤشر لخلق قاعدة كبيرة لرياضة الموتوسيرف على مستوى الساحل الشرقي، لاسيما بعد توقيع عقد الشراكة مع الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، والذي يتم بموجبه تنظيم بطولة الموتوسيرف للسنوات الثلاث المقبلة، بالإضافة إلى الترويج لإمارة الفجيرة، مشيراً إلى أنّ معدلات نجاح الجولة الافتتاحية تؤكّد التفوق التام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا