الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

في وداعية رومارينهو وجروهي.. الاتحاد يُكرم ضيافة ضمك برباعية

فاز نادي الاتحاد على حساب نادي ضمك، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
وسجل رباعية الاتحاد جواو فيليبي جوتا في الدقيقة (39) من عمر اللقاء، وسجل طلال حجي الهدف الثاني في الدقيقة (48)، وجاء الهدف الثالث عن طريق مروان الصحفي في الدقيقة (78)، وجاء الهدف الرابع عن طريق فرحة الشمراني في الدقيقة (87)، بينما سجل فاروق شافعي هدف ضمك الوحيد في الدقيقة (90+3).
وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة (54) بالمركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي ضمك عند النقطة (40) في المركز العاشر بجدول المسابقة.
وشهد اللقاء، وداع الثنائي البرازيلي مارسيلو غروهي حارس الفريق السابق، إضافة إلى رومارينهو، وذلك بعد توجيه الشكر لهم خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الاتحاد، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ضمك وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وفي الدقيقة (39) سجل نادي الاتحاد الهدف الأول، عن طريق اللاعب البرتغالي جواو فيليبي الشهير بجوتا الهدف الأول لنادي الاتحاد في شباك نادي ضمك.
حاول لاعبو نادي ضمك، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد بنتيجة هدف نظيف.
وسجل نادي الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة (48)عن طريق طلال حاجي، بعد عرضية من جانب اللاعب، قابلها بتصويبة داخل شباك ضمك.
وعاد نادي الاتحاد لتسجيل الهدف الثالث في شباك نادي ضمك في الدقيقة (78) عن طريق مروان الصحفي لاعب الفريق.
وجاء الهدف الرابع عن طريق فرحة الشمراني في الدقيقة (87) من عمر اللقاء.
وقلص نادي ضمك، الفارق في الدقيقة (90+3) عن طريق فاروق شافعي، لينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا