رياضة / صحيفة الخليج

لاعب تنس يتفق مع خصمه على تغيير الحكمة

متابعة: ضمياء فالح
حدث موقف غريب في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، إذ طلب لاعب تنس بولندي، هوبرت هوركاز، من خصمه البلغاري غريغور ديميتروف الاتفاق على تغيير الحكمة أليسون هيوز، لأن قراراتها لا تعجبه.
واعترض هوركاز على قرارات الحكمة أليسون، ثم تحدث مع ديميتروف في لحظة تبادل المواقع في طرفي الملعب، وقال له: «جي.. هل تريد أن نغيرها أم تريد مواصلة المباراة مع تلك السيدة هناك؟».
وعلى الرغم من أن طلب اللاعبين تغيير الحكم غير وارد وفق لوائح اللعبة، فإن ديميتروف رد عليه: «بصراحة أي شيء يعجبك». ثم علق غريغور بتغريدة لاحقاً «تريد أن نواصل مع ماذا؟ هذا أكثر شيء مضحك رأيته اليوم على الإطلاق. لم أشاهد من قبل لاعباً يتحد مع خصمه على شيء وسط مباراة».
ويعد هوركاز (27 عاماً) واحداً من ألطف لاعبي البطولة والأكثر التزاماً سلوكياً، ودافع عنه ديميتروف بعد الفوز عليه وقال: «حسناً، كلنا يمكن أن يخطئ في التعبير في الموقف الصعبة، وأنا واثق بأن نيته كانت حسنة مهما قال، وكما قلت هو واحد من ألطف اللاعبين في البطولة، وأيضاً الحكمة كانت تحاول تأدية عملها بأفضل وجه».
وقال هوركاز بعد المباراة: إنه لا يزال يعتقد أن اتفاقه مع خصمه كان ليغير الحكم، وأضاف: «سألت غريغور إن كان يريد التغيير وإلا نواصل وكل شيء جيد».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا