رياضة / صحيفة الخليج

الأولمبياد الخاص يكرّم أصحاب الإنجازات في ألعاب برلين

عادي

4 يونيو 2024

17:23 مساء

قراءة دقيقة واحدة

كرّمت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، أفراد بعثتها المكونة من 103 لاعبين ولاعبات من أصحاب الإنجازات في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «برلين ».
وحقق وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي إنجازات مميزة في برلين تعد الأفضل على مستوى الشرق الأوسط في أكبر حدث رياضي عالمي دامج لأصحاب الهمم، بحصد 73 ميدالية «18 ذهبية، و22 فضية، و33 برونزية.
وقال طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي إن هذه الإنجازات تؤكد أننا في الطريق الصحيح، لتمكين أصحاب الهمم ودمجهم في كل نواحي الحياة المجتمعية.
وأكد أن الإنجازات التي تحققت تتوج الدعم والاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة، والمتابعة الحثيثة للمسؤولين، مشيداً في الوقت نفسه بتشجيع عائلات اللاعبين ومدربيهم.
من جانبه، قال سيف الفلاحي نائب الرئيس التنفيذي لدعم أعمال المجموعة والمهام الخاصة في أدنوك الراعي الرسمي لبعثة المشاركة في الألعاب العالمية «برلين 2023»: «إنجازات أبطال الأولمبياد الخاص الإماراتي في ألعاب برلين 2023 تمثل مصدر إلهام لنا جميعاً، ونحن فخورون بدعم حركة الأولمبياد الخاص الإماراتي، وسنواصل دعم البرامج التي تحقق تأثيراً إيجابياً ومستداماً في المجتمع».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/y78e59jf

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا