رياضة / صحيفة الخليج

600 لاعب في الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص

تنطلق الجمعة منافسات النسخة الأولى من دورة الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص «لأندية ومراكز أصحاب الهمم»، التي تستمر حتى 10 يونيو الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» بمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة، في 6 رياضات هي: الريشة الطائرة، وكرة السلة، والبولينغ، وكرة القدم، والرياضات الإلكترونية، والقوة البدنية.

ويشهد حفل الافتتاح الرسمي في مركز «أدنيك» عدد من مسؤولي الأولمبياد الخاص الدولي، والرئاسة الإقليمية للأولمبياد، ومسؤولي وممثلي الأندية المشاركة، وأقيمت الفترة الماضية منافسات أخرى ضمن الدورة، تمثلت في منافسات لأصحاب الهمم للمدارس الموحدة في رياضيتي كرة القدم، والريشة الطائرة، بمشاركة 400 طالب وطالبة على مدار يومين.

وأكد طلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص، رئيس اللجنة المنظمة، أن اللجنة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة بالحدث، ووفرت كوادر طبية على أعلى المستويات، لعمل الفحوص اللازمة للاعبين.

وقال: النسخة الأولى من الدورة، ستشهد توقيع العديد من الاتفاقيات مع عدد من الجهات الرياضية، دعماً لأصحاب الهمم خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن تتويج الفائزين بالمنافسات سيتم بشكل يومي، عقب ختام كل المشاركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا