رياضة / اكادير 24

الركراكي: اشتغلت على الجانب الهجومي من أجل فعالية أكبر أمام المنتخب الزامبي.

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بأنه اشتغل على الجانب الهجومي من أجل فعالية أكبر أمام المنتخب الزامبي، وبالتالي تجاوز المشكل الذي وقعت فيه النخبة الوطنية في المباراتين السابقتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني”.

و أوضح الناخب الوطني، بأنه لا عذر أمام المنتخب الوطني المغربي في مباراة الغد أمام نظيره الزامبي في سعيه لتحقيق الفوز، مضيفا، خلال تدخله في الندوة التي سبقت المباراة المرتقبة يوم غد الجمعة في ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026″، بأن النخبة الوطنية تضم مجموعة من اللاعبين في قمة مستواهم حاليا، وأنه يثق في قدراتهم وفي عمله وواثق من اختياراته.

وأضاف الركراكي: “لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين، شكلنا مجموعة ممتازة في ظرف سنتين، لدينا 7 لاعبين توجوا بألقاب مهمة، أنا واثق من الطريق التي نسير فيها، وأتقبل الانتقادات، أنا أثق في اللاعبين مثلما اللاعبين يثقون في عملي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا