رياضة / صحيفة اليوم

صراع ثلاثي على انتخابات رئاسة الأهلي

يتصارع ثلاثة مرشحين على رئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل ترشح خالد العيسي رئيس النادي في الموسم الماضي على كرسي الرئاسة لموسم جديد خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ويتصارع 3 أشخاص بالإضافة إلى القوائم، على رئاسة الأهلي غير الربحية، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 20 من شهر يونيو الجاري بشكل رسمي، من أجل اختيار رئيس النادي الجديد.
ويأتي على رأس خالد العيسي، على رأس قائمة المرشحين لرئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة، واستمراره على كرسي الرئاسة في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أحمد الحصيني المرشح للرئاسة كذلك الأمر، وأخيراً أحمد جنة.
وقامت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية خلال الفترة الأخيرة، باستبعاد قائمة عبدالعزيز البلادي، من القائمة التي تخوض الانتخابات، وذلك استناداً للمادة "13/1/ج/ي"، حيث تؤكد المادة على ضرورة أن يكون رئيس النادي، حاصلا على درجة البكالووريوس، وألايقل الأعضاء عن ، وبالإضافة إلى امتلاك المرشح لرئيس النادي، ثلاثة أعوام في المناصب التنفيذية والقيادة، هو الأمر الذي لم يكن موجودا في قائمة البلادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا