الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

5 أسماء عالمية تقترب من دوري روشن في الموسم المقبل

تقترب 5 نجوم عالمية من مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة عدد من أندية دوري روشن للمحترفين، في دعم صفوفها بأكثر من صفقة مطلع الموسم القادم، للمنافسة على حصد اللقب، أو التواجد في المربع الذهبي بالمسابقة.
- كيفن دي بروين:
ويرتبط اسم النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي، بالانتقال إلى صفوف دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، وأكدت مصادر عالمية، أن نجم السيتزنز قريب من نادي الهلال في الموسم القادم.
وأكد كيفن دي بروين خلال الساعات القليلة الماضية، أنه قريب من التواجد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك في ظل استقراره على الرحيل من نادي مانشستر سيتي.
ـ أليسون بيكير:
ويعد أليسون بيكير حارس مرمى نادي ، قريبا من التواجد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في الموسم القادم، خاصة وأن في ظل رغبة أكثر من نادي بضم حارس عالمي، على رأسها النصر والاتحاد، من أجل سد احتياجات الفريق في الموسم المقبل.
لوكمان:
ويتردد اسم الجناح النيجيري لوكمان لاعب نادي أتالانتا، على رأس الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة عدد من الأندية في دعم صفوفها بأكثر من صفقة خلال الفترة القادمة.
إيمليانو مارتينز:
ويعد الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينز أحد المرشحين للتواجد في دوري روشن للمحترفين، كما أكدت مصادر، على وجود مفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية، على وجود رغبة في ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.
كييزا:
وتتصارع عدد من الأندية على ضم كييزا من نادي ، ويرتبط اللاعب الايطالي بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما أكدت تقارير موافقة مسئولو السيدة العجوز على رحيله من النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا