رياضة / صحيفة اليوم

القادسية.. "عالمية"

وجه نادي القادسية، تحذيرًا لأندية دوري روشن للملحترفين، وذلك بعد الصفقات القوية التي أبرمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءا على رغبة من جانب ميشيل جونزاليس المدير الفني للفريق.
وأبرم نادي القادسية أولي صفقاته بضم الأورغوياني ناهيتان نانديز من نادي كالياري الإيطالي في صفقة قوية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه.
وخاض ناهيتان نانديز، مع نادي كالياري في الموسم الماضي (34) مباراة، نجح في تسجيل هدفين، وصناعة (3) بإجمالي مساهمات (5) أهداف.
وجاءت الصفقة الثانية لنادي القادسية، بضم حسين القحطاني من نادي الشباب في صفقة انتقال حر، بعد الوصول لاتفاق مع متوسط الميدان على كافة الامور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.
وخاض حسين القحطاني مع نادي الشباب (123) مباراة، سجل اللاعب (6) أهداف، وصناعة (7) بإجمالي مساهمات (13) هدف.
وتعاقد نادي القادسية مع كاستيليس حارس مرمى نادي فولفسبورغ، وذلك من أجل حماية عرين النخبوي في الموسم الجديد، بمسابقة دوري روشن، بعد الاتفاق، على انضمامه لصفوف الفريق، وإعلان اليوم عن الصفقة رسميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا