رياضة / صحيفة الخليج

البحريني مدن يعود إلى العروبة.. وغوران مدرباً لعجمان

الشارقة: علي نجم

شهد سوق الانتقالات في حركة نشطة خلال الساعات الأخيرة، بحثاً عن إبرام الصفقات، قبل انطلاق فترة التحضيرات بداية الشهر المقبل.

وعلم «الخليج الرياضي» أن سليمان بن دابل النقبي نائب رئيس شركة البطائح ومشرف الفريق السابق، الذي حقق الفريق تحت إشرافه نجاحاً بالصعود إلى عالم الأضواء، وتثبيت موقعه بين الكبار، سيكون مسؤولاً عن التعاقدات في شركة خورفكان لكرة القدم.

ويتطلع خورفكان الذي يبدأ حقبة إدارية جديدة، إلى تعزيز تشكيلته بأفضل العناصر، حتى يعزز موقعه في عالم الأضواء، علماً أنه توصل إلى اتفاق ليكون المدرب الوطني عبدالمجيد مديراً رياضياً.

ويضع مسؤولو «النسور» قائمة من الأسماء المحلية بهدف التعاقد معها، يبرز منها عبد الله النقبي «ابن النادي» السابق، كما يرغب في ضم خالد باوزير وسالم صالح ثنائي الشارقة.

أما في استاد خالد بن محمد، فلا تبدو حركة مسؤولي نادي البطائح أقل نشاطاً، حيث يتطلع الفريق إلى تعزيز تشكيلته للموسم المقبل، ويبدو ملف أحمد خليل أبرز الملفات الساخنة فوق طاولة الإدارة، لاسيما بعدما بات «الريد كارت» هدفاً لفرق أخرى باتت تتطلع للتعاقد معه، لتعزيز صفوفها في الموسم المقبل.

وأبدى البطائح رغبته في التعاقد مع لاعب شباب الأهلي الذي دافع عن ألوان الإمارات الموسم المنصرم على سبيل الإعارة مروان فهد.

وفي القلعة الشرقاوية، ومع الإعلان الرسمي عن هوية مجلس الإدارة الجديد أمس، فقد عاد الوفد الإداري من أوروبا، بعد زيارة للإطلاع على مكان إقامة المعسكر الخارجي، حيث تم اختيار النمسا، لتكون مقراً للمعسكر بعد التشاور مع المدير الفني الروماني كوزمين، وسيمتد المعسكر الخارجي لمدة 3 أسابيع، بداية من 10 يوليو المقبل.

من جهة ثانية، توصل نادي عجمان إلى اتفاق نهائي مع المدير الفني الصربي غوران، ليتولى تدريب الفريق الموسم المقبل.

وحسمت المفاوضات بين الجانبيين، ولم يتبق إلا توقيع العقد النهائي، بعدما أنهى المدرب الارتباط مع الوحدة.

ويعتبر غوران أحد أبرز المدربين الذين مروا على عجمان، حيث حصد الفريق تحت قيادته الموسم قبل الماضي 44 نقطة، في أعلى حصاد تحقق في تاريخ النادي.

على الجانب الآخر، بات البحريني علي مدن جناح فريق عجمان قريباً من الانضمام إلى صفوف العروبة ليكون أول الصفقات الجديدة للفريق العائد إلى عالم الأضواء.

وكان البحريني قد سجل حضوره الأول في دورينا حين دافع عن ألوان العروبة في موسم 2021-2022 وسجل 7 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا