رياضة / الطريق

ضربة جديدة للزمالك قبل مواجهة المصري في الدوري الممتازالأمس الجمعة، 14 يونيو 2024 10:41 مـ

أعلن مسئولو نادي الزمالك، غياب عمر جابر لاعب الفريق الأبيض عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، لتكون ضربة جديدة للبرتغالي جوزية جوميز.

سبب غياب عمر جابر عن مباراة الزمالك والمصري
ويأتي غياب عمر جابر عن مباراة الزمالك والمصري لتعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

الزمالك وفوز مثير أمام سيراميكا
كان الزمالك حقق فوز مثير على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع تحويل تأخره في اللقاء لفوز صعب.


غيابات الزمالك امام سيراميكا كليوباترا
وافتقد الزمالك للعديد من الأسلحة والعناصر الهامة في صفوفه خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث يغيب التونسي سيف الجزيري هداف الفريق الأبيض بسبب معاناته من كدمة قوية في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، إضافة إلى أحمد فتوح الذي يعاني من العضلة الضامة.

كما غاب أيضاً الثنائي محمود شيكابالا ومحمود الونش لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، بجانب أحمد حمدي الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا أمس، إضافة إلى الثلاثي ياسر حمد وسامسون اكينيولا وترافيس موتيابا بسبب تأخر وصولهم للقاهرة بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، وكلاً من محمد عاطف ومهاب ياسر لأسباب فنية بقرار من البرتغالي جوزية جوميز.

ويستأنف الزمالك تدريباته الأحد المقبل، بعدما منح البرتغالي جوزية جوميز راحة سلبية للاعبين، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري الممتاز
ويحتل الزمالك حالياً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣١ نقطة من خوض ١٨ لقاء فقط حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا