رياضة / صحيفة الخليج

بنتانكور لاعب توتنهام يعتذر لزميله سون بسبب تعليق عنصري

عادي

15 يونيو 2024

12:57 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بنتانكور لاعب توتنهام يعتذر لزميله سون بسبب تعليق عنصري

(رويترز)
اعتذر رودريجو بنتانكور، لاعب وسط توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لزميله سون هيونج-مين، الجمعة، بعد انتشار تسجيل مصور له على الإنترنت قال فيه، إن جميع الكوريين الجنوبيين «متشابهون».
وجاء تعليق بنتانكور، وهو من أوروجواي، خلال برنامج تلفزيوني في بلاده تحدث خلاله مع مقدم البرنامج عن وجود تشابه بين جميع الكوريين الجنوبيين، قبل أن يعتذر عن التعليق الذي قوبل بالرفض.
وكتب بنتانكور (26 عاماً) عبر «إنستغرام» الجمعة، «أخي سون، أعتذر لك عما حدث. لقد كانت مجرد مزحة سخيفة جداً.. أنت تعرف أني أحبك ولا يمكن أبداً ألا أحترمك أو أن أسيء إليك أو إلى أي شخص آخر. أحبك يا أخي».
ولم يرد سون قائد توتنهام ومنتخب كوريا الجنوبية على الفور على الرسالة الإلكترونية التي أرسلت إلى توتنهام خارج ساعات العمل في السبت.
وتنافس أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق في الولايات المتحدة في 20 من يونيو/ حزيران الجاري وتستمر حتى 14 يوليو/ تموز المقبل، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة وبنما وبوليفيا.
وتأهلت كوريا الجنوبية للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تنطلق في 27 من الشهر الجاري.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/46xdvwcm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا