رياضة / صحيفة اليوم

سبب إبلاغ كاسترو إدارة النصر بعدم الحاجة لـ ساديو ماني -

شهدت الساعات القليلة الماضية، إبلاغ المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، إدارة النادي بعدم الحاجة للسنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم القادم والموافقة على رحيله في حالة وصول عرض رسمي لضمه من الفريق.
واكدت مصادر لـ الميدان:" أن السبب وراء إبلاغ كاسترو إدارة النصر بعدم الرغبة في استمرار ساديو ماني خلال الموسم الحالي، هو المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم المنصرم، وعدم تقديم المستوي المامول منه في كافة المسابقات المحلية والقارية".
وذكرت المصادر:" أن لويس كاسترو يرغب في ضم لاعب يكون لديه فعالية كبيرة على مستوي الخط الهجومي، إلى جانب كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، الذي قدم مستويات كبيرة خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات".
ويرغب نادي النصر في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل وجود رغبة من جانب إدارة النادي في المنافسة على كافة الألقاب وتعويض ما حدث في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا