رياضة / الطريق

تصريحات نارية لرئيس رابطة الأندية.. تفاصيلاليوم السبت، 15 يونيو 2024 05:08 مـ

أفصح مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الدور الثاني من عمر الدوري، ستقام في موعدها المحدد 25 يونيو الجاري، ولا توجد أى نية لتعديل الموعد.

وشدد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه لابد من الاستفادة من استضافة الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية، والعمل على اجتماعات مستمرة لبحث التعاون بينهم، من حيث القانون واللائحة حيث نعمل على الأمر منذ سنوات كبيرة.

وتابع أحمد دياب في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "خالد رفعت مستشار العلاقات الخارجية كان بيعمل على استضافة القاهرة لاجتماعات اتحاد الروابط العالمية منذ فترة كبيرة والإنضمام إلى اتحاد الروابط العالمية بعد سنة واحدة، رغم أن قانون الإنضمام يحتاج إلى 4 سنوات".

وأعرب أحمد دياب، إلى أن بطولة الدوري المصري الممتاز، سوف تنتهي منتصف شهر أغسطس المقبل، رغم جميع المؤجلات.

وأتم: "الموسم المقبل سوف يكون انتقاليا بسبب ضغط المنافسات للأندية والمنتخب الوطنى والنظام الأنسب من وجه نظرى نظام الدوري البلجيكي، حيث الأقرب للعدالة فى ظل عدد المباريات القليل، ولكن هذا متوقف على موافقة الأندية".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا