رياضة / صحيفة الخليج

رونالدينيو ينتقد منتخب البرازيل ويشيد بفينيسيوس

أكد المهاجم البرازيلي السابق رونالدينيو، أنه لن يرافق منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة، لأنه يرى أن الفريق يفتقر إلى المتعة والعزيمة، على الرغم من أنه يعتقد أن فينيسيوس جونيور يستحق الكرة الذهبية.
وقال لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق في مقابلة مع قناة «كارتولوكوس» يوم الجمعة: «الأمور لا تسير على ما يرام، ينقصنا العزيمــــــة، والتفانـــــي، كــــــــل شـــــيء مفقـــــود».
وأكد فينيسيوس أنه قرر عدم مشاهدة أي مباريات للبرازيل في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو في الولايات المتحدة، التي تسعى البرازيل إلى الفوز بها للمرة العاشرة.
وأكد أن «كل شيء مفقود: القيادة والفرح... إنه بحاجة للعب بشكل جيد، لذلك لن أشاهد أي مباراة».
ورغم انتقاداته لأسلوب لعب الفريق بقيادة دوريفال جونيور، إلا أنه اعتبر أن جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور، قائد السامبا الحالي، الذي لا يضم نيمار بسبب الإصابة، «يستحق» الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.
وستلعب بطلة العالم 5 مرات مباراتها الأولى في كوبا أمريكا يوم 24 يونيو ضد كوستاريكا في لوس أنجلوس، ثم ستواجه باراغواي وكولومبيا في المجموعة الرابعة.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا