رياضة / صحيفة الخليج

بطولة كوينز للتنس: الأسترالي تومسون يفاجئ فريتز ويبلغ قبل النهائي

عادي

22 يونيو 2024

13:03 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بطولة كوينز للتنس: الأسترالي تومسون يفاجئ فريتز ويبلغ قبل النهائي

لندن - رويترز
حقق الأسترالي جوردان تومسون، مفاجأة بفوزه على تايلور فريتز المصنف الرابع 6-4 و6-3 في دور الثمانية لبطولة كوينز للتنس الجمعة.
ولم يواجه اللاعب البالغ عمره 30 عاماً، والذي صعد لدور الثمانية عقب انسحاب البريطاني آندي موراي من الدور الثاني، أي فرصة لكسر إرسال منافسه أمام فريتز، وسيلتقي الآن مع الإيطالي لورينتسو موسيتي في الدور قبل النهائي السبت.
وقال تومسون «يظهر هذا أنه إذا التزمت بنهجك لفترة كافية، فيمكنك الاستمرار في التحسن بغض النظر عن عمرك».
وتغلب موسيتي على البريطاني بيلي هاريس المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و7-5 ليبلغ الدور قبل النهائي للمرة الثانية على التوالي في البطولة المقامة على العشب.
وبلغ الأمريكي تومي بول المصنف الخامس الدور قبل النهائي للمرة الثانية على الملاعب العشبية بفوزه على البريطاني جاك دريبر 6-3 و5-7 و6-4 فيما يزيد قليلاً عن ساعتين.
وقال بول «لعبت بشكل جيد وأحب الملاعب العشبية. كنت أعلم أن اليوم سيحمل في طياته مواجهة قوية».
وسيواجه اللاعب البالغ عمره 27 عاماً مواطنه سيباستيان كوردا في الدور قبل النهائي الآخر بعد فوز اللاعب البالغ عمره 23 عاماً على الأسترالي رينكي هيجيكاتا 6-7 و6-3 و6-4 في المباراة الأخيرة الجمعة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yc5bkwh7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا