رياضة / صحيفة الخليج

58 لاعباً ولاعبة يجتازون اختبارات أحزمة الكاراتيه

عادي

أكاديمية «مينتور» تعزز التعاون مع كلباء وفلج المعلا ومصفوت

16 يونيو 2024

02:10 صباحا

قراءة دقيقتين

حفل تخريج لاعبي أكاديمية مينتور للكاراتيه تصوير : (( هيثم الخاتم ))

دبي: مسعد عبد الوهاب
احتفت أكاديمية «مينتور» الرياضية بتخريج دفعة جديدة بأحزمة الكاراتيه، بلغ عددها 58 لاعباً ولاعبة اجتازوا اختبارات الحصول على الأحزمة الملونة المختلفة المعتمدة من اتحاد الكاراتيه، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الجهتين، والهادفة لاكتشاف وتطوير المواهب من طلبة المدارس الحكومية والخاصة، وتوفير سبل رعايتهم فنياً، وإلحاقهم بالمنتخبات الوطنية، كما أعلنت «مينتور» عن توقيع 3 اتفاقيات تعاون جديدة مع أندية كلباء وفلج المعلا ومصفوت لذات الغرض.
جاء ذلك في الحفل الختامي للأنشطة للموسم الرياضي الحالي، الذي أقامته الأكاديمية في صالتها الرياضية بمقرها في مدرسة دبي كرمل، وتم خلاله تسليم اللاعبين الأحزمة المعتمدة من اتحاد للكاراتيه بدرجاتها من الأبيض إلى الأصفر وحتى البني 1، وتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات في البطولات الرياضية.
وشمل التكريم لاعبَي الأكاديمية المنضمَّين للمنتخب الوطني، فيصل وفارس الخالدي، بطلي الدولة على مدار السنوات الخمس الماضية، اللذين شاركا في بطولات غرب آسيا والدوري العالمي للشباب (اليوث ليج)، الذي استضافته الفجيرة مؤخراً، بالإضافة إلى الطلاب المواطنين المتميزين.
حضر الحفل الدكتورة مايا الهواري رئيس مجلس إدارة مدرسة دبي كرمل الرئيس التنفيذي لأكاديمية «مينتور»، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحادين العربي والإماراتي للكاراتيه عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للكاراتيه، ومعتز عبد السلام المدير التنفيذي لأكاديمية مينتور، منسق برنامج الموهوبين ونشر اللعبة المعتمد من اتحاد اللعبة.
وأعربت الدكتورة مايا الهواري عن شكرها لاتحاد الإمارات للكاراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي، على ثقته بإمكانات الأكاديمية ومتابعته لبرامجها التي تؤمّن أفضل رعاية للاعبين، وتخدم نشر وتعزيز ممارسة اللعبة، كما شكرت أولياء الأمور على اهتمامهم بدعم وتحفيز أبنائهم على مزاولة الرياضة.
وأعرب محمد عباس عن شكره لأكاديمية مينتور على ما تقوم به من جهود تخدم تطور الكاراتيه، من خلال الكشف عن المواهب ورفد المنتخبات الوطنية بها، فيما قدّم معتز عبد السلام شرحاً لأولياء الأمور عن الأنشطة والبرامج المطبقة في الأكاديمية، مؤكداً أن الدعم الأسري يعدّ أهم عوامل التطور الذي تعيشه الأكاديمية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2y2y5efm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا