رياضة / اليوم السابع

تنعي مشجعتى النادى الأهلى

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتى عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى نعى لمشجعتى النادى الأهلى نورهان ناصر ونرجس اللتين لقيتا مصرعهما أمس بحادث أليم عقب خروجهما من استاد العرب، بعد انتهاء مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى المصرى.

وجاء كالتالى " إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ شركة تنعي ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان نصر ونرجس صلاح ، اللتين وافتهما المنية أمس الثلاثاء عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم .. داعين المولي عز و جل ان يتغمدهما بواسع رحمته و يدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر و السلوان".

وتعرضت كل من نورهان ناصر ونرجس صلاح لحادث اصطدام سيارة على الطريق الصحرواى، ليتم نقلهما إلى المستشفى قبل أن يتم إعلان وفاتهما.

من جانبه قال الدكتور محمد عرابى مدير مرفق إسعاف الإسكندرية إن الإسعاف نقلت فتاتين أصيبتا فى حادث مرورى بالقرب من استاد برج العرب إلى مستشفى العامرية العام، وأعلنت وفاتهما.

وأوضح مصدر طبى بمستشفى العامرية العام أن الحالتين نورهان ناصر ونرجس صلاح توفت إحداهما أثناء نقلها فيما توفيت الأخرى بمحرد وصولها المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا