رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف مفاجأة بشأن زيادة اللاعبين الأجانب في روشن-

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير زيادة اللاعبين الأجانب في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة التي سيشهدها الدوري خلال الموسم القادم، في ظل التدعيمات التي تنوي الأندية إبرامها خلال الميركاتو الصيفي القادم بصورة رسمية.
ووفقا لمصادر الميدان:" عدم صحة الأنباء المتداولة فيما يخص تأجيل القرار الصادر، بشأن عدد اللاعبين للموسم القادم، وتؤكد المصادر أن القرار سيتم تطبيقه بدءًا من الموسم الجديد وفق الجدول المرفق، بتقليص قوائم الأندية إلى 25 لاعب كحد أعلى".
وسيشهد الدوري القادم من مسابقة دوري روشن للمحترفين، منافسة شرسة بين الرباعي الهلال والشباب والنصر، بالإضافة إلى الأهلي، والقادسية، الذي أبرم عدد من الصفقات القوية، بعد تتويجه بمسابقة دوري يلو خلال الفترة الأخيرة، وعودته إلى روشن.
وحقق نادي الهلال لقب الموسم الماضي، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في الموسم الذهبي للفريق، بعدم الهزيمة في أي مباراة خلال الموسم الماضي. من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا