رياضة / الصباح العربي

الإسماعيلي يكشف تفاصيل إصابة لاعب الفريق أمام مودرن فيوتشراليوم الأحد، 23 يونيو 2024 09:15 مـ   منذ 8 دقائق

كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل إصابة محمد فوزي حارس مرمى الفريق خلال مباراة مودرن فيوتشر.

تفاصيل إصابة محمد فوزي حارس الإسماعيلي

وقال الدكتور هشام إن فوزي يعاني من شد في العضلة الضامة، على أن يخضع للاختبار خلال 24 ساعة، لتحديد مدى جاهزيته لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها 27 يونيو الجاري، على ملعب العرب ضمن منافسات مسابقة الدوري، بداية من الغد دون راحة.

وقرر الجهاز الفني للدراويش بقيادة الكابتن إيهاب جلال، خوض الفريق مرانه غدًا في السادسة مساءً، استعدادا لمواجهة المصري.

وانتهت المباراة التي جمعت الإسماعيلي ومودرن فيوتشر، بانتصار الدراويش بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإنتاج الحربي.

وتمكن مروان حمدي لاعب فريق الإسماعيلي، من إحراز هدف المباراة الوحيد مستغلًا أسيست نادر فرج، في الدقيقة 14 من عُمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع فريق الإسماعيلي المركز رصيده إلى 31 نقطة، في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 38 نقطة بالمركز السابع في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا