رياضة / الطريق

يورو 2024.. إصابة مروعة لنجم منتخب المجراليوم الإثنين، 24 يونيو 2024 02:04 مـ

يخضع مهاجم المنتخب المجري، اللاعب بارناباس فارجا، للعلاج في أحد مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية، وذلك بعد تعرضه لارتجاج في المخ وكسر عدة عظام بالوجه.

وجاء ذلك، خلال الإصابة المروعة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده ضد اسكتلندا في يورو 2024 التي انتهت لصالح المجر 1-0.

وتوقفت المباراة بين المنتخبين في الدقيقة 68 بعدما سقط فارجا مهاجم المنتخب المجري أرضا فاقدا الوعي، داخل منطقة جزاء اسكتلندا إثر كرة مشتركة مع حارس مرمى الأخير، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فارجا يرقد فى أحد مستشفيات مدينة شتوتجارت الألمانية، ومن المحتمل أن يخضع لعملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء ذلك في البيان الطبي الأخير الصادر عن الاتحاد المجري لكرة القدم، والذي أشار إلى أن "المهاجم من المرجح أن يخضع لعملية جراحية" وأنه سيقضي الليلة في المستشفى، بعد الإصابة التي أفقدته الوعي داخل منطقة جزاء اسكتلندا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا