رياضة / صحيفة اليوم

يرد على انتقادات غاري لينيكر 


رد قائد المنتخب الإنجليزي الذي ينشط في نادي بايرن ميونيخ على تصريحات مهاجم الأسود الثلاثة سابقًا غاري لينيكر بعد انتقاده لأداء منتخب بلاده في بطولة أوروبا "يورو 2024" واصفًا اياه بالشنيع
وقال هاري كين: "كان من الأفضل منح اللاعبين الثقة. في ، نحن كفريق لم نفز بأي بطولة منذ فترة طويلة جدًا، والعديد من هؤلاء المحترفين السابقين الذين ينتقدون، كانوا أيضًا جزءًا من ذلك".
وتابع: "إنهم يعرفون مدى صعوبة الأمر. لن أقلل أبدًا من احترامي للاعب سابق. أود أن أقول إنه يجب عليهم فقط أن يتذكروا كيف كان الأمر عند ارتداء قميص المنتخب، وأن يتم سماع تصريحاتهم".
وبعد المباراتين أمام صربيا والدنمارك، انتقد العديد من الخبراء المنهجية التي يتبعها الفريق، على سبيل المثال، امتنعت إنجلترا عن الضغط العدواني وفضلت بدلاً من ذلك التراجع دفاعياً.
علّق كين: "الكثير من الناس يتحدثون عن ما لم نفعله بصورة جيدة، ولكن ما فعلناه جيدًا هو الدفاع. نحن هادئون، لقد وصلنا إلى هذه المرحلة من قبل".
ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره السلوفيني يوم الثلاثاء، متطلعًا لتخطي عقبة دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا