رياضة / صحيفة الخليج

اتحاد يواجه ريال بيتيس 3 أغسطس

: عيسى الحكمي

أعلن اتحاد أنه سيواجه ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه النادي الجداوي في إسبانيا والبرتغال خلال شهري يوليو وأغسطس استعداداً للموسم الجديد.

وتقام المباراة على ملعب بينيتو فيامارين، وهي المواجهة الثانية التي يعلن عنها الاتحاد رسمياً في برنامجه التحضيري بعد إعلان مواجهة إشبيلية في 26 يوليو على كأس أنطونيو بويرتا التي يستضيفها ملعب رامون سانشيز.

ويعمل نادي الاتحاد الذي تم إعادة تشكيل مجلس إدارته لموسم واحد برئاسة لؤي ناظر على إعادة ترتيب أوراق الفريق الكروي الذي أنهى الموسم المنصرم خامساً بعد أن كان بطلاً للموسم الذي سبقه.

وتسعى الإدارة الجديدة إلى فك الارتباط مع المدرب الأرجنتيني غاياردو والتعاقد مع مدرب بديل، إلى جانب حملة التعاقدات الصيفية المنتظرة، كما حسنت الجهاز الإداري الكروي بإضافة اللاعب السابق حمزة إدريس مساعداً للمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا