رياضة / صحيفة اليوم

لابورت يعلق على أنباء توقيعه لـ أتليتك بيلباو والرحيل عن النصر ـ

علق الدولي الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على أنباء رحيله عن صفوف العالمي مع نهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى صفوف نادي أتلتيك بيلباو بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
وقال لابورت في تصريحات عبر صحيفة «EL CORREO» الإسبانية:" أنه لم يوقع لأي نادي حتي هذه اللحظة، مشيراً إلى أن ما يتردد خلال الفترة الحالية، بشأن توقيعه لنادي أتلتيك بيلباو غير صحيح نهائيا، وأنه سيناقش كافة العروض المقدمة له مع النصر، بعد العودة من اليورو".
وتابع:" بالتأكيد أمتلك عدد من العروض خلال الفترة الحالية، لكن تركيزي في الوقت الحالي مع منتخب إسبانيا على بطولة يورو 2024، وذلك من أجل تقديم أفضل أداء مع المنتخب".
واختتم:" عانيت مع الإيقاف خلال المباراتين الأخيرتين في الموسم الماضي مع نادي النصر، ولم أخوض المباريات مع الفريق، مشيراً إلى أن تدرب مع مدرب خاص من أجل التجهيز لبطولة يورو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا