الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بالأسماء.. رحيل 8 لاعبين عن الاتحاد في الصيفية ـ

كشفت مصارد خاصة داخل نادي الاتحاد، عن استقرار النادي على رحيل 8 لاعبين من صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية، لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم بصورة نهائية، ورغبة من جانب الإدارة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن إدارة النادي وافقت على رحيل 8 لاعبين وهم مدالله العليان، بالإضافة إلى المصري أحمد حجازي ولويز فيليبي، وفيليبي جوتا، والثنائي البرازيلي الذي رحل هو الأخر خلال الفترة الأخيرة، وهم مارسيلو غروهي ورومارينهو، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأخيراً وجود نية لرحيل حارس من الثنائي عبدالله المعيوف ومحمد المحاسنة عن الفريق".
وترغب إدارة النادي الجديدة، برئاسة المهندس لؤي ناظر في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل مصالحة الجماهير بعد الموسم الكارثي وتواجد الفريق في المركز الخامس، وعدم المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم الجديد.
وتكثف إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي، مفاوضتها للتعاقد مع مدرب جديد، من أجل قيادة الفريق فنيا بدلاً من الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي رحل عن الفريق خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا