رياضة / صحيفة اليوم

الامير بن سلطان: هذه الاستضافة ترجمة لإحدى ركائز الإستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية


أكد سمو الأمير بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد للرياضات الإلكترونية، في حديثه عبر المؤتمر الصحفي، لإعلان اطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية‬⁩، أن هذه الاستضافة تعد‬⁩ ترجمة لإحدى ركائز الإستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وتأكيدًا على دعم المملكة للقطاع عالميًا، ولرعاية المواهب الوطنية والتعريف بها.
وأضاف سموه، أن هذه الاستضافة للبطولة الاغلى في العالم، في تاريخ الرياضات الالكترونية، تأتي كونها حجر أساس في التزام المملكة بتقديم تجربة ترفيهية مميزة للمجتمع السعودي بشكل عام ولمحبّي الألعاب والرياضات الإلكترونية بشكل خاص.
وختم سموه حديثه، بأن كأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر من نوعه، ويجمع أكثر من 150" لاعبٍ محترف بأكثر من 22 بطولة في الألعاب الإلكترونية المختلفة، وبجوائزٍ تاريخية وغير مسبوقة في قطاع الرياضات الإلكترونية تصل إلى 60 مليون دولار، ينطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الممتّد لثمانية أسابيع من البطولات الحماسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا