الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان : اتفاق الاتحاد مع بلان موسمين مع خيار موسم ثالث ـ

توصل مسئولو نادي الاتحاد لاتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق فنياً، خلفاً للمدرب السابق مارسيلو غاياردو، الذي رحل عن النادي نهائيا، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.
وأكد مصدر اتحادي للميدان:" أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان لمدة موسمين مع خيار التمديد لمدة موسم أخر، وذلك بعد الوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التراجع عن صفقة ستيفانو بيولي".
وتابع:" نادي الاتحاد أنهي الاتفاق مع المدرب لوران بلان، بعد أن أثني كريم بنزيما على التعاقد مع مدربه السابق، حيث اشترط النجم الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، ضرورة التعاقد مع مدير فني يجيد اللغة الفرنسية، وهو الأمر الذي حدث بإتمام الاتفاق مع بلان بصورة نهائية".
واختتم:" من المقرر أن يعلن النادي عن صفقة لوران بلان خلال الساعات القليلة القادمة، وستتولي من بعد ذلك مسألة التعاقدات الخاصة باللاعبين الجدد، والتي يعمل رامون بلانيس على حسمها في الوقت الحالي مع المدرب الجديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا