الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بطولة «كواترو للأكاديميات» تصل إلى محطة الختام

عجمان: عصام هجو

وصلت منافسات النسخة السابعة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم، التي تقام في ملاعب مركز كواترو الرياضي برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، إلى محطة الختام بعدما تأهلت فرق أكاديمية نادي العين وأكاديمية سفنتين فور من فئة تحت 12 سنة، وأكاديمية سمارت الكروية وأكاديمية أوليه من فئة تحت 14 سنة، والأكاديمية الأرجنتينية وأكاديمية الجوهرة من فئة تحت 16 سنة إلى المباراة النهائية.

ففي فئة تحت 12 سنة حسمت ركلات الترجيح مباراتي نصف النهائي، حيث فازت أكاديمية العين على الأكاديمية الأرجنتينية بنتيجة 17-16 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وانتهت ركلات الترجيح في المباراة الثانية بتفوق أكاديمية سفنتين فور على أكاديمية أوليه 3-2 بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي فئة تحت 14 سنة، فازت أكاديمية سمارت الكروية على أكاديمية ساوه 5-0، وفي المباراة الثانية تفوقت أكاديمية أوليه على الأكاديمية الأرجنتينية بنتيجة 3-0.

وفي فئة تحت 16 سنة، تأهلت الأكاديمية الأرجنتينية للنهائي بالفوز على أكاديمية سبورت فور أوول 1-0، وفازت أكاديمية الجوهرة على أكاديمية العين 3-1.

ويقص اليوم، فريقا أكاديمية نادي العين الإماراتي وأكاديمية سفنتين فور الكويتي شريط المباريات النهائية للبطولة بلقاء مثير في ختام بطولة تحت 12 سنة، كما يلتقي فريق الأكاديمية الأرجنتينية الإماراتي بفريق أكاديمية أوليه البحريني في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويصطدم فريق أكاديمية أوليه في فئة تحت 14 سنة بفريق أكاديمية سمارت الكروية العماني في نهائي مثالي بين الفريقين الأكثر ترشيحاً للفوز بلقب البطولة، وتلتقي أكاديمية ساوه الرياضية العراقي مع الأكاديمية الأرجنتينية لتحديد المركز الثالث.

وفي فئة تحت 16 سنة يلتقي في النهائي فريق الأكاديمية الأرجنتينية بفريق أكاديمية الجوهرة الرياضية العماني، فيما يواجه فريق أكاديمية سبورت فور أوول فريق أكاديمية العين لتحديد المركز الثالث.

وخصصت مجموعة لافيش للعطور، الراعي الذهبي للبطولة، جوائز قيمة لأفضل الفرق واللاعبين، وهدايا متنوعة للمشجعين في ختام العرس الخليجي، حيث تقدم 50 ألف درهم للفائزين ونجوم البطولة بفئاتها الثلاث، كما تمنح مميزة للجماهير الحاضرة في الختامي، وقال عادل الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة لافيش للعطور، إن اهتمامه بالبطولة التي ينظمها مركز كواترو الرياضي ودعمه المستمر لها يأتي انطلاقاً من تقديره لأهمية الرياضة وإلى دور بطولة الأكاديميات الخليجية في تقوية العلاقات بين الأشقاء في دول الخليج.

وتوجه عبد العزيز عبد الله، مدير البطولة بالشكر إلى عادل الهاشمي على رعايته ودعمه للمهرجان الكروي، مؤكداً أن دعم لافيش للعطور المميز يشكل ركيزة أساسية في نجاح البطولة وتحقيق جميع أهدافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا