رياضة / صحيفة اليوم

رد جديد لـ رافينيا على الرحيل من برشلونة والانتقال إلى دوري روشن

ارتبط اسم النجم البرازيلي رافينيا دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بالرحيل عن الفريق الكاتلوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والانتقال إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة القادمة.
ونشر رافينيا دياز عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام أثناء تقديمه لاعباً لنادي برشلونة خلال الفترة الماضية، معلقاً: "دعنا نذهب للعام الثالث مع النادي".
ونفي رافينيا دياز فكرة الانضمام إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، وذلك في ظل وجود اهتمام من جانب أكثر من نادي ورغبة بالحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم من نادي برشلونة.
وارتبط اسم صاحب 27 عاماً البرازيلي رافينيا دياز، بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة جيسوس في تدعيم الخط الهجومي، وإعداد فريق قوي لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في أمريكا في العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا