رياضة / اليوم السابع

مدرب منتخب السباحة: هدفنا الوصول إلى النهائى بـ3 لاعبين فى أولمبياد باريس

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:13 م

تحدث عماد مدبولى مدرب منتخب السباحة، فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، عن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024، قائلا: نستعد لدورة باريس منذ 3 سنوات بعد طوكيو مباشرة، سافرنا أكثر من مرة إلى فرنسا كان آخرها الشهر الماضي وخضنا بطولات تأهيلية، ونأمل أن نصل إلى النهائي بـ3 سباحين وهم، ملك عبد الشافي، زياد طارق، زياد كحيل.

من جانبه قال عمرو أبو الدهب مدرب المنتخب الوطني: نتدرب طوال الموسم في الخامسة صباحاً ومرتين بعد الظهر، رغم ارتباط اللاعبين بمواعيد الجامعة، وندخل معسكرا قريباً لاستكمال هذه المسيرة.

وتستعد المنتخبات المصرية للمشاركة فى منافسات دورة التى ستقام فى الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس بفرنسا.

وبدأت تحقيق الميداليات فى دورة الألعاب الأولمبية عام 1928 بأمستردام بمشاركة المنتخبات المصرية، والتى شاركت بعدة ألعاب، منها رفع الأثقال، وعلى رأس هذا المنتخب اللاعب السيد نصير، والذى كان يبلغ من العمر 23 عاما.

وتعد هذه الدورة أول ظهور للسيد نصير ونجح في تحقيق الفوز بالميدالية الذهبية برقم 355.5 برفع 100 ضغط و110 خطف و147.5 نتر، ليكون أول مصرى وأفريقى وعربى يفوز بميدالية ذهبية فى الألعاب الأولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا