رياضة / صحيفة اليوم

محمد العويس ينتظم بمعسكر الهلال في النمسا

انتظم محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في معسكر الزعيم في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في ظل مشاركة الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم القادم.
وتواجد محمد العويس في معسكر الهلال صباح اليوم الثلاثاء في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم القادم، في ظل انتهاء أزمة التأشيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وغيابه البعثة المتوجهة إلى فيينا.
وتأكدت جاهزية محمد العويس للمشاركة في مباراة كأس السوبر، أمام الأهلي في الدور نصف النهائي، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، على أن تقام البطولة في أبها خلال الفترة المقبلة.
ويخوض نادي الهلال عدد من المباريات، وذلك من أجل الإعداد للموسم المقبل في كافة المسابقات المحلية والقارية، وسيبدأ الزعيم مبارياته الودية، بمواجهة ماميلودي صن داونز خلال الفترة المقبلة، وذلك لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا