رياضة / صحيفة اليوم

4 لاعبين على ردار النصر في الميركاتو الصيفي

أبرم نادي النصر، أول صفقاته بضم الحارس البرازيلي بينتو خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في دعم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
ويأتي على رأس الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، للانتقال إلى صفوف نادي النصر، هو الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب نادي ، بالإضافة إلى ثنائي تحت السن، في مركز الجناح ولاعب أخر في مركز وسط الملعب، وأخيرا الحارس البرازيلي بينتو ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.
ويرغب نادي النصر، في دعم صفوفه بأكثر من صفقة برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في ظل رغبة النادي في المنافسة على كافة المسابقات المحلية والقارية في الموسم الجديد.
ويخوض نادي النصر، معسكر إعداد في الوقت الحالي، في البرتغال، وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا وبدنيا للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بعدد من الارتباطات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا