رياضة / صحيفة اليوم

خيارات متعددة على طاولة الهلال بانتظار قرار جيسوس.. وهذا مصير صفقة باكايوكو

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل موافقة النادي على رحيل أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، برغبة من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:" فإن هناك أكثر من خيار في الوقت الحالي معروض على نادي الهلال في مركز الجناح من بينهم البلجيكي حوهان باكايوكو، وسوف يتم حسم الصفقة التي سيتم التعاقد معها من جانب جورجي جيسوس خلال الساعات القليلة القادمة في مركز الجناح".
وتابع:" جوهان باكايوكو من بين الأسماء المعروضة خلال الفترة الحالية للانتقال إلى نادي الهلال بكل تأكيد، ولكن هناك أكثر من خيار، وتم التفاوض مع أكثر من لاعب، وسيقوم النادي بحسم المفاوضات مع الاندية خلال الأيام القادمة، لحسم صفقة الجناح في الموسم الجديد".
ويخوض نادي الهلال، معسكر في النمسا خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث يرتبط الفريق بأكثر من مسابقة محلية وقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا