رياضة / صحيفة اليوم

 "TEAMTALK".. النصر يبدأ مفاوضات ضم لوكاس باكيتا من وست هام يونايتد

تواصل مسئولو نادي النصر، مع الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقا لما ذكره صحيفة TEAMTALK البريطانية:" فإن نادي النصر، تواصل خلال الساعات القليلة الماضية، مع البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب نادي وست هام يونايتد، لبحث إمكانية انتقاله إلى الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم بشكل رسمي".
وذكرت الصحيفة:" أن اللاعب لم يرد على العرض المقدم من نادي النصر حتي هذه اللحظة، وطلب الحصول على وقت من أجل الرد على العرض المقدم من جانب مسئولو العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لضمه من الفريق الإنجليزي بصورة نهائية".
ونجح نادي النصر، في حسم أول الفريق الصيفية بالتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو، قادما من نادي أتلتيكو بارانينسي، بعد الوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا