فيديو / صحيفة اليوم

5 على ردار القادسية


يتأهب نادي القادسية لمنافسات دوري روشن للمحترفين بعد ترقيته قادمًا من دوري يلو للدرجة الاولى إذ أبرم ثمانية تعاقدات مع اقتراب المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ من الفرسان بعد الاتفاق مع نادي مارسيليا الفرنسي.
هناك لاعبين من مراكز لم يستقدمها القادسية، ويمكن ان تخدم الفريق الصاعد لدوري روشن:
نصير مزراوي
يبحث الظهير الايمن لفريق بايرن ميونيخ نصير مزراوي عن نادٍ جديد، حيث يرغب بخوض تجربة جديدة خارج القلعة البافارية والحصول على دقائق لعب أكبر. المغربي صاحب الـ26 عامًا يمكن ان يغذّي منظومة القادسية لاسيما انه لاعب عربي شارك مع أحد أفضل أندية العالم. تبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو، وأجره السنوي 8 مليون يورو.
نيكولاس بيبي
بات الجناح الايمن الايفواري نيكولاس بيبي حرًا حيث كان اخر فريق لعب له هو طرابزون سبور التركي. خاض ثلاث مواسم بقميص أرسنال الانتقال مجانًا إلى النادي التركي. يتسم بيبي بقدرته على الاختراق والتوغل للعمق بإلإضافة لإرسال العرضيات لكنه ضعيف فيما يتعلق بالواجبات الدفاعية. قيمة الجناح ذو الـ29 عامًا 8.50 مليون يورو وراتبه السنوي أقل من 3 مليون يورو.
كلاودينهو
يتواجد خط وسط المهاجم البرازيلي كلاودينهو مع نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي منذ 2021. اللاعب متعدد الاستخدامات إذ يمكن زجه في خط الوسط كلاعب رقم 8. كذلك على الطرف الايسر كجناح. يتمتع صاحب الـ27 عامًا برؤى جيدة وإمكانية الخروج بالكرة تحت الضغط. فضلًا عن حسن تنفيذه للمواقف الثابتة والقدرة على احتضان الكرة، كذلك المراوغة. يساهم دفاعيًا لكن ما يعيبه الصراعات الهوائية. سجل 5 أهداف وقدّم 9 تمريرات حاسمة خلال 43 مباراة في الموسم المنصرم. تقدّر قيمته بـ18 مليون يورو ويصل راتبه السنوي إلى 1,857,570 مليون يورو. يتعين دفع حوالي 28,578,240 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب.
ديفيد نيريس
يلعب الجناح البرازيلي ديفيد نيريس لصالح نادي بنفيكا البرتغالي. مركز ابن الـ27 عامًا في الجناح الأيمن لكنه يمكن استخدامه كجناح أيسر باعتباره يستعمل القدم اليسرى. من مكامن قوته إشغال الرواق الأيمن والتوغل للعمق للتسديد فهو يجيد التهديف. صنع 10 أهداف وسجل 5 أهداف خلال 35 مباراة في الموسم الماضي. تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو ويتقاضى أجرًا سنويًا يفوق الـ4 مليون يورو.
قايدو رودريغيز
يُعد لاعب خط الوسط الدفاعي الأرجنتيني قايدو رودريغيز حرًا دون نادٍ حيث كان ريال بيتيس الإسباني ناديه الاخير قبل انتهاء عقده. خاض ذو الثلاثين عامًا 13 دقيقة فقط مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا ضد منتخب البيرو خلال دور المجموعات. من سمات رودريغيز، مقدرته على استرجاع الكرات والقوة في التدخلات إلى جانب كسر هجمات خصمه وحسن التموضع. يمتلك بنية جسمانية تمكنه من التفوق على المنافسين وكسب الكرات. تُقدّر قيمته السوقية بـ20 مليون يورو، ويقل أجره السنوي عن 2 مليون يورو.
وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في لموسم 2024-2025 في 2 سبتمبر 2024. وهو آخر موعد لتسجيل الصفقات التي سيتم إبرامها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا