رياضة / صحيفة اليوم

كل ما يخص مباراة الهلال أمام نويشتات الودية والقنوات الناقلة

يخوض نادي الهلال، أول مباريات الفريق الودية أمام نويشتات، في المباراة الودية الأولي للزعيم، خلال معسكر الفريق الحالي المقام في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل في كافة المسابقات المحلية والقارية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال أمام نويشتات، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة على أرضية ملعب نويشتات، ويتولي عبدالله الحربي مسئولية التعليق على مباراة الزعيم الأولي الودية خلال اللقاء القادم.
ويبحث نادي الهلال، خلال معسكر النمسا، عن الوصول للجاهزية الكاملة للاعبين فنيا وبدنيا، وذلك قبل بدء منافسات الموسم القادم في كافة المسابقات المحلية والقارية، حيث يرتبط اللاعب بمباريات في مسابقة دوري روشن وكأس الملك بالإضافة إلى كأس السوبر، والقارية ببطولة كأس النخبة، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية.
وتشهد قائمة نادي الهلال، تواجد كافة اللاعبين، عدا البرازيلي نيمار جونيور الذي يخوض برنامج تأهيلي من أجل العودة من جديد للتدريبات الجماعية للفريق في سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى مالكوم فيليب لاعب الفريق، الذي أجري جراحة ويخوض المرحلة الأخير للتعافي من الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا