رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يحدد مصير صفقتي الغنام والسلولي في الهلال

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط أكثر من اسم خلال الفترة الحالية بالتعاقد مع أكثر من لاعب على رأسهم عون السلولي مدافع نادي التعاون، الذي يرتبط بالانتقال إلى صفوف الزعيم مطلع الموسم القادم بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن هناك عدد من الأسماء تم طرحها من جانب اللجنة الرياضية بنادي الهلال، على جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، على رأسهم عون السلولي بالإضافة إلى زميله خالد الغنام، وذلك للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود رغبة في تدعيم الدفاع".
وتابع:" مسئولو نادي الهلال، لم يدخلوا في تفاوض رسمي أو شفهي مع عون السلولي أو ممثلو اللاعب، وكذلك الأمر بالنسبة لخالد الغنام، مشيراً إلى أن الأمر بالكامل في مسألة حسم التعاقدات في يد جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والأمر حتي هذه اللحظة مستبعد فيما يخص التعاقد معهم".
ويرتبط أكثر من اسم خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف الهلال، على رأسهم عون السلولي، بالإضافة إلى الثنائي جوهان باكايوكو وخالد الغنام، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا